يوم الثلج *now day$* البارت 2

7jlyKs

بقلم : HeeSerina

وصل لي توك الى الصف و عندما دخل وقف لي توك وكان ينظر الى الطلاب بصمت قائلاً يا الهي ما هذا الصف ؟؟

لا يوجد فيه طلاب كثيرون و اين المعلمة ؟؟

كان يوجد 12 طالباً 6 فتيات و 6 فتيان يتحدثون مع بعضهم و يلهون ليتوك تعجب

و قال اممممم مرحباً انا طالب جديد هنا و اسمي ………

ولكن فجأه انقطع حديثه بصراخ الفتيات عاااااااااااا اتوا اليه متلهفين و قالوا له

الفتاة الاولى عااااااااااااااامن انت ما اسمك ؟؟

الفتاة الثانية انت وسيم جداً

الفتاة الثالثة يا له من فتى جذاب

الفتاة الرابعة عااااااااا هل انت من سيئول انك وسيم جداً ؟؟

لي توك كان ينظر الى واحدة تلو الاخرى بتعجب و لم يقدر ان ينطق في كلمة واحدة فقط كانت على وجهه ملامح

الاستغراب ….. و اما عن الشباب فقد كان كل واحد مصدوم اكثر من الاخر و كانوا يقولون هاه من هذا الشاب

الاول : قال انه حقاً وسيم !!

الثاني: قال اوووه سوف اتعرف اليه و نصبح اصدقاء جيدين

الثالث :قال هاه ايها الشاب ما اسمك ؟؟

لي توك :اسمي لي توك انا من سيئول اتيت الى هذه المدرسة لمدة قصيرة و سأرحل قريباً

الفتيات بصوت واحد عااااا لا لا تذهب ارجوك ….

نظر لي توك الى الفتيات نظرة المفتخر بنفسه و كانت ابتسامة الافتخار ظاهرة على وجهه

و قال امممم حسناً سأبقى لمدة اطول قليلاً ….

وفجأه فُتح باب الصف و دخلت اليه فتاة تحمل اوراقاً بيدها كان شعرها طويل و ناعم جداً و و كانت ترتدي لباس

المدرسة بأناقة و مع كل هذا الجمال الا ان كان وجهها شاحب جداً و عيونها كبار و تحتهم اسود

ارتعد لي توك خوفاً من منظر الفتاة لانها كانت تشبه الاشباح و قال في نفسه (يا الهيo.O من هذه ؟؟)

وصلت الفتاة الى مقعد المعلمة و فور وصولها كل طالبة و طالب في الصف عادوا الى امكنتهم بصمت و بأبتسامة على وجههم

قالت الفتاة: هاه ما اخباركم اليوم جيدون هاه؟؟ سنناقش اليوم فكرة تطوير النادي حسناً

و هي كانت تقول هذا و تنظر الى الطلاب و فجأه وقع نظرها على لي توك

تعجبت الفتاة و قالت هاه !! انت الطالب الجديد صحيح ؟؟

ليتوك : نعم و اسمي لي توك

الفتاه : اها تشرفنا و انا رئيسة مجلس الصف و اسمي ((لولي))

ليتوك : نعم حسناً ولكن عندي سؤال بسيط لماذا العدد قليل جداً من الطلاب ؟؟ و اين المعلم ؟؟ و لماذا لا يوجد حتى

صوت واحد في المدرسة هل المدرسة فارغة ام هذه مدرسة للأشباح ههههههه ؟؟

اجابته لولي ان عدد طلاب الثانوية في الريف قليل و معظمهم ينتقلون الى سيئول و اما عن المعلمة ستأتي بعد قليل

و ترسمت على وجهها ملامح الانزعاج من ليتوك قالت له اذهب الى مقعدك الان و سوف يستلمك ريوك غداً ليعرفك عن قواعد المدرسة

ليتوك : و من ريوك هذا ؟؟

و فجأه وقف طالب ذو وجه غبي و عينان مرتبكتان و قد قرب نظارته على عينيه

و قال في صوت مرتبك : أ .. أنا ريوك

و انتهى اليوم الدراسي و ليتوك لم تعجبه المدرسة …. لم يعجبه الطلاب …. و لم تعجبه حتى المديرة و المعلمات

في اليوم الثاني ذهب الى المدرسة … و بعد انتهاء حصتين …. ذهب مع ريوك الى الفرصةلكي يعمله على قواعد

المدسة و عندما بدأ ريوك بالحديث عن القواعد … كان لي توك يتلفت بملل ويتنهد بملل ايضاً … فسأله ريوك ما

بك ؟؟(( كانت تترسم على لي توك ملامح التعجب ))

لي توك : امممم لا اعلم لكنني فقط متعجب من الامر هاه ريوك !! هل انا وسم حقاً ؟؟

ريوك : وقد قرب نظارته على عيونه اممم نعم بصراحة و جداً انها المره الاولى التي ارى فيها طالب جميل هنا انك حقاً وسيم في مدرستنا جميع الطلاب طيبين و ظرفاء و لكن لا يوجد فيها طلاب وسيمين

لي توك : اممم ولكن في مدرستنا بسيئول يوجد الكثير من الطلاب الوسيمين و الجذابين و انا اعتبر من الطلاب

المتوسطين بالجمال اممممم تفاجئت حقاً عندما قالوا لي الفتيات انني وسيم

ريوك:  اها حسناً هههههه دعنا الان……

قاطعه لي توك و قال امممم ريوك دعنا نذهب الى السطح

ريوك تردد كثيراً و قال له :لا لا لولي سترانا اذا ذهبنا

ليتوك:  ماذا ؟؟-_- هل انت خائفاً منها ؟؟ هيا بنا ماذا ستفعل لولي لنا اذا ذهبنا الى السطح هل ستضربنا هههههه

و مسك لي توك ريوك من يده و اخذه الى السطح عنددما وصل قال اووووووووووووووووووووووه و اخيرا

الهواء النقي الجيد اووووه المكان من هنا جميل جداً هيه ريوك دعنا نلعب كرة قدم هنا ما رأيك ؟

ريوك كان متردد و قال له ان اللعب هنا خطير دعنا نعود الى باحة المدرسة

لي توك:ااااااااااااااااااااااااه ما بك ريوك من من انت خائف

و استمروا بالحديث و بعدها اصبحوا يستمعون الى الاغاني … و رغم ان جرس الفرصة رن للرجوع الى الصف

لكن ريوك و لي توك لم يسمعوه و بقوا اكثر من نصف ساعة في الفرصة و هم يضحكون و يستمعون للاغاني

و يلهون و بعدها فجأه نظر ريووك الى ساعته

ريووك : ااووووووه يا الهي لقد اصبحت الساعة 10 الا ربع و نحن يجب ان نكون في الصف 9 و نصف عااااااااا

سوف توبخنا لولي اسرع لنذهب

لي توك :ماذا هههههههههههههه ماذا تعني ستوبخنا هههههه

و بينما كان لي توك يتحدث فجأه فُتح باب السطح …………………..

يتبع

اترك رد

