يوم الثلج *now day$* البارت3

7jlyKs

بقلم : HeeSerina

عندما كانوا يستمعون للاغاني و يلهون …. نظر ريووك الى ساعته و قال ااووووووه يا الهي لقد اصبحت الساعة 10 الا ربع و نحن يجب ان نكون في الصف 9 و نصف عااااااااا سوف توبخنا لولي اسرع لنذهب

لي توك ضاحكناً  ماذا ؟؟ ماذا تعني بستوبخنا  …..

و بينما كان لي توك يتحدث فجأه فُتح باب السطح …….و اذ بلولي تقف عنده … اتت اليهم مسرعة و بوجه غاضب

لولى : هااااااه انتم !! ماذا تفعلون هنا هاه؟؟ الم تستمعون لصوت جرس الفرصة ؟؟ ….

ريوك  بصوت مرتبك و حزين : اقسم لكي انني لم اسمع الجرس لقد كنا انا ولي توك نلعب بصوت مرتفع و لم نسطيع سماعه

لولي : و لماذا انتم هناا  لما انتم على السطح ان هذا المكان خطير جداً

ريوك : اقسم لكي اننني لم اريد ان اتي الى هنا و لكن ليتوك سحبني الى السطح .

لولي : و لماذا يسحبك ؟؟ الم اقل لك ان تخبره عن قواعد المدرسة ؟؟

ريوك: و لكن انا ……
قاطعه لي توك قائلاً : لقد اخبرني ريووك عن القواعد ولكنني لم استمع له …

لولي و بصوت مرتفع: و لماذا لم تستمع له هل انت اصم ام مااذا ؟؟

لي توك و بصوت مرتفع و وجه غاضب  : ماذااااااااااااا ؟؟ هل تريدينني ان استمع الى قواعدكي السخيفة و ماذا يعني انكي رئيسة مجلس الصف هاااااه ؟؟ انا لن استمع لكي و لقواعدك السخيفة حسناً

و خرج لي توك من السطح و بأبتسامة شريرة خفية مرتسمة على وجهه و هو يقول ( خخخخخخخخ لقد احبطها)

و بعد انتهاء الدوام خرجوا لي توك و ريوك للعودة الى المنزل و بينما كانوا يسيرون

قال ريوك : هاه لي توك ….! لقد غضبت حقاً من لولي اليوم… لقد حزنت كثيراً من بعد ان خرجت من السطح … امممم لا تغضب منها

انها حقاً فتاة طيبة القلب و انا متأكداً انك سوف تصبح صديقاً جيداً لها  لأنها طيبة جداً  ….

لي توك ضاحكاً … هاه ماذا ؟؟ طيبة ؟؟ طيبة على ماذا على قواعدها السخيفة التي تأمركم بها ….و على ماذا أصادقها  ؟؟ على شكلها

الذي يشبه شكل الاشباح ههه …. ريوك اخرجنا من سيرتها الان لانني لا احب ان اتحدث عنها

ريوك : حسناً امممم لي توك ما رأيك  ان تذهب الى بيتي اليوم لتتعشى معناً امي سوف تعد حساء لذيذ اليووم

لي توك : اممم حسناً سوف اذهب ولكن سوف اعود مبكراً حتى لا يتأخر الوقت

و ذهب الى منزل ريوك وتعشوا سوياً و لعبوا كرة السلة و استمعوا الى الاغانى و بينما كان لي توك يحتسي الشاي نظر صدفة الى

الساعة و قد رأها 11 في الليل

ليتوك : اووووووه لقد تأخرت كثيراً ريوك شكراً لك لكنني اريد الذهاب لقد تأخرت

ريوك : اها حسناً ولكن انتظرني لحظة كي اخذ معطفي و اتي معك

لي توك ضاحكاً :  ماذاا ؟؟؟ تأتي معي !!! هل تراني طفل صغير لتأتي معي ….انا لا احتاج الى احد سوف اذهب لوحدي لا تشغل بالك

ريوك:  ولكن الطريق …..

قاطعة لي توك قائلاً لقد قلت سوف اذهب لوحدي الى اللقاء الان…

ريوك : كما تريد الى اللقاء

و ذهب لي توك لوحده الى المنزل و بينما كان يمشي و يدفئ يديه ( كان الجو بارداً جداً و السماء تمطر وظلام كثييير ) سمع صوت

خشخشة من وراءه نظر بتعجب

ليتوك : هل من احد هنا

لم يجبه احد فأكمل طريقه … و بينما كان يمشي سمع نفس الصوت نظر  الى الوراء و لم يكن قادراً على الرؤية الجيدة بسبب الظلام …

ليتوك : هااااااااااااااااا هل من احد هنا ؟؟

و بدأت علامات الخوف تظهر على وجهه …. تابع سيره خطوتان و سمع نفس الصوت التفت الى الوراء

و قال : لقد قلت …… و رأى شخص من بعيد يحمل ضوء خافت و شكله مرعب جداً و كأنه كان بيده سكين ….لي توك خاف كثيراً و اصبح

يركض بأقصى قوته ويصرخ قائلاً : لا اريد ان امووووت الان فاليساعدني احد …. و بينما كان يركد فجئة وقع على الارض بسبب المطر لم

يستطيع النهوض لان قدمه انصابت حاول النهوض لكن لا جدوى و رأى نفس الضوء الذي رأأه من الشخص ….

ليتوك  : اخخخخخ لقد انتهيت هذه هي نهايتي امي ابي سامحوني على كل شيء فعلته انا احبكماااااا .. ان شريط حياتي يمر امام

عيني الان اخخخخ انها النهاية

و اغمض عينيه ……و فجأه سمع صوت يقول …. لي توك … هل انت بخير ؟؟

فتح لي توك عيناه و قال : هاه …. ان هذا اللصوت مألوف … انها ….. عاااااااااا لولي ….

نظر لها و قال: هاه انتي التي كنتي تلاحقينني ماذا ماذا تريدين مني لماذا تلاحقينني ؟؟

لولى: اصمت ايها الغبي لست الاحقك لكنني رأيتك تمشي في الظلام ولا يوجد معك ضوء و قد تبللت من المطر فقلت في نفسي

لأذهب لأعطيه ضوء و يحتمي معي في المظلة افضل من ان يمرض

….. نظر اليها و قال في نفسه و لقد رأيتك ان معكي سكين ….. قالت له انها مظلة ايها الغبي و هل من المعقول ان اقتلك  نظر لي توك

اليها و قال في نفسه  اممم انها طيبة ……….. هففف لا اهتم حسناً هل لكي ان تساعديني في االنهوض لانني قد اصبت قدمي

لولى :حسناً

و مشوا بعدها الى طريق المنزل ولم يتحدثوا ابداً … عند الوصول الى منزل لي توك اعطاها المظلة

ليتوك : اممم اشكرك على المساعدة تفضلي

لولى : لي توك …. انك قمت بمضايقتى كثيراً اليوم … لا احد من صفنا يضايق الاخر …. انت اول شخص تقوم بالمضايقه

ليتوك : امممم حسناً لن ادايقك مرة اخرى انا اسف ……… الى اللقاء

وعاد لي توك للمنزل و في اليوم الاني استيقظ لي توك و ذهب الى المدرسة و بينما كان في المدرسة سمع صوت فتاتان تتحدثتان

الاولى :اها سمعتي الخبر الجديد ان تلك الفتاة الغنية سوف تعود الى المدرسة انا لا اذكر اسمها

الثانيه: اممم عاااااااااااااااا انا لا احبها انها ترى نفسها الاجمل دائماً انها متعجرفة

سمع لي توك الخبر و قال اممممم  فتاة غنية ؟؟ ههههه ……..

و مضى يومان و في اليوم الثالث بينما كانوا في حصة الرياضيات دخلت المديرة اليهم

المديره بحماس : ايها الطلاب ان صديقتكم القديمة قد عادت اليكم من جديد اليوم   عاملوها بالطف  تفضلي حبيبتي

و بينما كانوا الطلاب ينظرون للمديرة نظر لي توك الى الذي سوف يدخل ( الطالبة الجديدة ) …….و فجأه

التكمله فى البارت القادم ^_^

اترك رد

