يوم الثلج *now day$* البارت4

7jlyKs

بقلم : HeeSerina

و بينما كانوا الطلاب ينظرون للمديرة نظر لي توك الى الذي سوف يدخل ( الطالبة الجديدة ) …….

و فجأه رأى فتاة ذو جسم رائع و عينان كبيرتان و انفٌ صغير وشعرها ناعم و بني و كانت تلبس معطفاً جلدي رائع ………

انصدم لي توك و لمعت عيناه و قال في نفسه و بوجه منصدم ( يا الهي O.O من هذه الفتاة الجميلة … انها فائقة الجمال …. و كأنها من سيئول …)

الفتاة : مرحباااا  انا يونا انا صديقتكم القديمة لقد عدت تواً من سيئول

الطلاب  : اهلاً بكي

جلست يونا في مكانها وعيون  الشباب عليها و يقولون لنفسهم يا الهي لقد عادت لنا هذا الجميلة و اخيراً …

اما عن الفتيات … يقولون بين بعضهم : اخخخخ لقد اتت هذه المغرورة …. عاااااااا سوف توقع الشباب بحبها من جديد ….. اخخخخ كم اكرهها …..)

و في الفرصة الجميع اتوا اليها و قالوا لها هاه كيف كانت ايامكي في سيئول ؟؟ لماذا عدتي الى هنا ؟؟

يونا: لقد عدت الى بيت جدتي لغرض ما …….

قال احدهم  : عاااااا نحن سعداء جداً بعودتك

يونا: نعم شكراً

و بينما كنت تقول هذه الجملة نظرت الى بعيد فوقع نظرها على لي توك … و كان ينظر لها

يونا : من هذا الشاب ؟؟ اول مرة اراه هنا

قالوا لها نعم اسمه لي توك ولقد انتقل الى هنا قبل 4 ايام و هو من سيئول

قالت اها و ابتسمت له ….. و بعد لحظات …. عندما كانت تجلس يونا و تشرب العصير …. اتى اليها لي توك

ليتوك بخجل : امممم مرحباً ….. انا اسمي لي توك انا من سيئول …. و انتي يونا صحيح ؟؟ ههه انكي جميلة جداً

نظرت يونا اليه و بأبتسامة حفيفية ساحرة مرتسمة على وجهها

يونا: نعم انا يونا  وانا ايضاً من سيئول

. لي توك  :اها فرصةً سعيد  هل لنا ان نصبح اصدقاء

نظرت يونا اليه و بأبتسامة خجولة على وجهها و هي تقول ( نعم حسناً )

وبعد يومين … عندما كانوا في المدرسة ارتدوا  ملابس الرياضة لحصة الرياضة  … ذهب لي توك مع ريوك الى الفرصة و كان لي توك ينتظر

يونا ويقول : انها فتاة رائعة لقد اصبحنا اصدقاء انا وهي انها حقاً رائعة …..

ريوك : نعم انها جميلة و رائعة ولكنها في نفس الوقت فتاة غير مؤدبة و لا تهتم لمشاعر غيرها و مغرورة ايضاً ولكنها تخبئ هذا الغرور و

التكبر وراء نظراتها البريئة و ضحكتها الساحرة

لي توك : ااااااااااااااااااه ريوك ما بك هاه ؟؟ انها حقاً طيبة لماذا انت هكذا

و بينما كانوا يتحدثون نزلت يونا الى باحةالمدرسة و كانت الصدمة …. انها كانت تلابس ملابس رياضة قصيرة جداً ….

رغم انه كان يوماً بارداً … و كانت اثار االمطر على الارض …. عندما نزلوا الفتيات كلهم اصبحوا يقولون اااااااااه انها حقاً فتاة حقيرة لقد

لبست هذه الملابس لتوقع الشباب في حبها و لكي تقوم بمدايقتنا عااااااااااااااااااااااا ……. يونا عندما نزلت لم تكن تتحدث مع احد فقط

شربت الماء و بدأت بتمارين التحمية بشكل جذاب ….. عندما بدأوا الطلاب بالتمارين الرياضية … كانت يونا تجلس على كرسي الباحة و

تنتظر ان يأتي دور الفتيات و بينما كانت تجلس اتت اليها لولي (مرتدية معطف ملابس الرياضة و كأنها لن تلعب  )

لولى بصوت مبحوح و وجه شاحب : هاه يونا !! انتي ترتدي هذه الملابس بهذا الجو البارد !! اذهبي الان الى غرفة الملابس و ابدليهم الآن

ان الشباب يلعبون معنا اي اننا لسنا فتيات لوحدنا …. من القواعد ان لا ترتدي هذه الملابس امام الشباب

يونا لم تنظر الى لولي … حتى انها لم تستمع لها من الاساس … لم تجبها … وضعت السماعات في اذانها و اصبحت تستمع الى

الاغاني و ترتكت لولي تتحدث لوحدها …. عندما اتى دور الفتيات …. جميعهم اصبحوا يقومون بالرياضة الا لولي كانت تجلس على

الكرسي و لم تتحرك منه و كانت تنظر اليهم …… الشباب كانوا مع الفييات ايضاً … يتدربون معهم …. كان لي توك واقف مع اصدقائه و

يتحدث معهم و كانت يونا …. هي الوحيدة ….. تركض بأقصى قوتها …. رغم ان اثار المطر على الارض و تكاد ان تنزلق ….. اتت لولي

مسرعة الى يونا و قالت لها بصوت عالي يووووناااااااا توقفي عن الركض سوف تنزلقين و تقعين على الارض اتت يونا الى لولي

يونا: لم اسمعك ماذا قلتي ؟؟

لولى : قلت لكي ان لا تركضي سوف تقعين على الارض و ان الشباب حولكي ماذا لو وقعتي على احدهم ؟؟

يونا بضحك : نعم و انا اريد ان اقع على احدهم ما رأيك

و اكملت طريقها و هي تركض و فجأه بينما كانت تركض متجهة الى لي توك لم تكن تنظر اليه فقط كانت تنظرالى الارض و تبتسم و فجأه

عند اقترابها من لي توك و كادت ان تنصدم به
لولي بصوت عالي :يونااااااااا سوف ………….

لم تكمل كلمتها الى ان وقعت يونا على لي توك …… لي توك انصدم … لم يفتح فمه ولا بكلمة واحدة

و يونا كانت واقعة عليه و تضع رأسها فوق كتفه اليمنى ….. رفعت رأسها و نظرت اليه

يونا:  انا اسفة

اما عن الطلاب اتوا اليهم مسرعين

الطلاب: هل انتم بخير

نهضت يونا من على لي توك و نفضت ملابسها و قالت اها نعم انا بخير …

اما عن لي توك لم يتحرك من على الارض

اتت لولي اليهم و قالت لهم بصوت مرعوب ووجه خائف : هل انتتم بخير ؟؟ هل تأذى احدكم؟؟

نظرت يونا اليها وقالت:نعم نحن بخير لم نتأذى

نظرت لولي الى يونا و بوجه غاضب و قالت لها : الم اقل لكي ان تتوقفي عن الركض هاااااااه ارأيت ماذا حدث هاااااه لقد قلت لكي ان

تتوقفي

وقف لي توك و نفض ملابسه و تغيرت ملامح وجهه و قال للولي: و ما شأنك انتي انها وقعت من دون

قصد…. هذا بدل ان تقولي لها الحمدلله على سلامتك ؟!

لولي: انا لقد خفت عليها لذلك اوبخها

ليتوك بغضب : لا يحق لكي ان توبخيها حسنا

و في منتصف الشجار اتت اليهم المعلمة و قالت لهم انتهت حصة الرياضة هيا الى الصف

و في اليوم الثاني في الحصة الثانية : جاءت المديرة الى الصف

المديره: مرحباً ايها الطلاب ..انا فقط اريد ان اقول لكم هناك حفلة للرقص بعد يومين و ستكون لجميع طلاب المدرسة ^_^ ستكون على

نمط رقص ثنائي مع بعضهم و عندما نغير تسمعون صوت الصافرة يتغير الثنائي حسناً ^_^

وبعد دقائق جلسوا الطلاب جميعهم يتحدثون عن الحفلة و بكل حماس و فرح و يتحدثون فيما بينهم عن الملابس التي سيرتدونها و

موديلات الشعر و الثنائي و كل شي …… و عندما نزلوا الى الفرصة كانوا اصدقاء لي توك يتحدثون عن الحفلة و تجهيزاتها فعندما بدأوا

بالحديث على الثنائي سألوا لي توك : هاه لي توك من هي  اول فتاة سترقص معها رقص الثنائي

لي توك : سوف تعرفون بعد قليل (و كان و كأنه يبحث عن احدهم )

ريوك : هاه لي توك عن ماذا تبحث

لي توك كان ينظر و فجأه قال : هاه لقد وجدتها ….  انتظروا لحظة ….

و ذهب لي توك بأتجاه الشخص الذي يبحث عنه و كانت ( يونا ) عندما اقترب منها وفجأه …….

التكمله فى البارت القادم

اترك رد

